التنازل عن المصالح الوطنية.. طلب للحصول على تأشيرة الهجرة القائمة على العمالة تحت تفضيل الثاني



التنازل عن المصالح الوطنية هو طلب للحصول على تأشيرة الهجرة القائمة على العمالة تحت تفضيل الثاني ("إب-2")، على عكس فئة تفضيل الأول للأفراد ذوي القدرة الاستثنائية ("إب-1A")، يتطلب عموما محددة، وعرض العمل الدائم، وشهادة العمل المعتمدة الموافق عليها.

ونتيجة لذلك، ليس فقط على المستفيد المحتمل أن يكون لديه عرض عمل ثابت، ولكن يجب أن تعتمد على هذا صاحب العمل معين لتقديم التماس نيابة عنهم.

وباإلضافة إىل ذلك، ميكن أن تكون عملية إصدار شهادات العمل عملية تستغرق وقتا طويلا ومكلفة جدا ألرباب العمل احملتملني.

وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل العديد من أرباب العمل يترددون في تقديم التماس نيابة عن المستفيدين عن فئة التفضيل الخاصة هذه.

ومع ذلك، وبموجب حكم "الإعفاء من المصلحة الوطنية" (إب)، يجوز للفرد أن يسعى للحصول على إعفاء من العرض المطلوب من العمل، وبالتالي الموافقة على العمل المقابلة، من خلال إثبات أن قبوله في الإقامة الدائمة سيكون في ما يسمى "المصلحة الوطنية".

ونتيجة لذلك، يعني ذلك أن المستفيدين المحتملين يمكنهم تقديم التماس بالنيابة عنهم.

ومع ذلك، نظرا لمعيار الإثبات المتزايد الذي يجب على مقدم الالتماس الوفاء به، فإن الشبكة الجديدة تتطلب أكثر من عريضة إب-2 العادية.

ويتمثل الإجراء في تقديم الاستمارة I-140 إلى جانب الأدلة المقابلة التي تثبت أن قبول الشخص الأجنبي في الولايات المتحدة للحصول على إقامة دائمة سيكون في المصلحة الوطنية.


المواضيع الأكثر قراءة