مطار مونتريال سان هوبير في سان هوبير لونجويل.. الأول والوحيد حتى بناء إليوت ترودو الدولي مطار مونتريال بيار



مطار مونتريال / سان هوبير ( اياتا : YHU، منظمة الطيران المدني الدولي يقع في CYHU:) سان هوبير البلدة من ونجويل، كيبيك.
ويقع المطار على بعد 16 كم (9.9 ميل) شرق وسط مدينة مونتريال.

في العملية منذ عام 1928، وكان الأول والوحيد مطار مونتريال حتى بناء إليوت ترودو الدولي مطار مونتريال بيار (سابقا مونتريال / مطار دورفال الدولي).

في 1 أغسطس 1930، و R100 وصل المنطاد بعد ما كان ربما أول من دون توقف ركاب الناقلة تعمل بالطاقة رحلة عبر شمال الأطلسي على الهبوط في كندا.

واعتبارا من عام 2014، وهو ثاني أكثر المطارات ازدحاما في كندا الطيران العام المطار، وراء الحدود خليج ، ويأتي في المرتبة كما في كندا المطار 9TH ازدحاما من قبل حركة الطائرات.
يخدم هذا المطار أساسا من المسافرين إلى كيبيك وجهة.

تم تقسيم المطار إلى جانبين، وهو عسكري الجانب جنبا إلى جنب مع مرفق برات آند ويتني كندا (التي تواجه المدرج 06L / 24R) والجانب المدني (التي تواجه المدرج 06R / 24L).

اليوم القاعدة العسكرية، الرئيس السابق ل قوات المسلحة الملكية الكمبودية محطة سانت هوبير، أوقفت عملياتها، ولكن القوات المسلحة لا تزال تستخدم قاعدة كحامية تضم وحدة هليكوبتر تكتيكية 438 سرب وخدمة 34 كتيبة.

وتعود ملكية السابق برات آند ويتني حظيرة وتعمل منذ عام 2012 كأكبر FBO على المطار من قبل تاجر AvFuel وصفت: CYHU H-18 شركة خدمات.

في أعقاب الجديدة سياسة المطارات الوطنية التي أعلنت عنها وزارة النقل الكندية في عام 1994، تم نقل ملكية المطار إلى شركة خاصة، التنمية الفرنسية DE L'AÉROPORT سان هوبير دي ونجويل (DASH-L)، في 1 سبتمبر عام 2004.

ومن هنا أن الجسم وزير كيبيك العمل بيير لابورت وجدت خلال الأزمة أكتوبر لعام 1970.

يتم تصنيف المطار باعتباره المطار الدخول عن طريق التنقل كندا ويعمل به من وكالة خدمات الحدود الكندية (CBSA).

ضباط وكالة خدمات الحدود الكندية في هذا المطار يمكن التعامل مع الطيران العامة الطائرات فقط، مع عدم وجود أكثر من 15 راكبا.


المواضيع الأكثر قراءة