لماذا احتلال العراق من طرف الولايات المتحدة؟.. تدمير القوة العراقية العسكرية.. الفلوجة سرطان



- لأن العراق هو البلد العربي الذي وضع تحرير فلسطين أولى أهدافه منذ الثلاثينيات وحتى سقوطه.
- لأن العراق البلد القوي عسكرياً ومادياً الذي يؤثر في ساحة المعركة مع الكيان الصهيوني.
- لأن العراق البلد العربي الذي شارك في الصراع ضد الحركة الصهيونية واغتصابها لأرض فلسطين.
- إن العراق ـ وفق ما جاء في أساطير التوراة ـ ستنطلق منه الجيوش التي ستدمر الهيكل الثالث.
ـ هل احتلال العراق كان هدفاً استباقياً قبل أن يخوض الحرب الفاصلة مع الكيان الصهيوني؟.
ـ قادة عسكريون صهاينة أمريكيون في العراق؟
ولفهم الهدف الأمريكي من الغزو و"أمن إسرائيل"، لابد من ذكر بعض الوقائع التاريخية الموثقة، فنرى أن من قاد قوات الاحتلال الأمريكي للعراق كان الجنرال (تومي فرانكس) وهو يهودي متعصب، من عائلة يهودية روسية مهاجرة إلى الولايات المتحدة، وشغل قبل قيادته لقوات الغزو منصب قائد قوات المنطقة الوسطى.
من أهم ما قام به (فرانكس) في أثناء الاحتلال، تدمير القوة العراقية العسكرية التي كانت تشكل أهم تهديد عسكري للكيان الصهيوني، وتدمير كل المنشآت العسكرية التي بناها العراق عبر قرن من الزمن ونهبها، وأسهمت قواته في تغطية نهب متحف بغداد والمشاركة فيه، وتبين لكل العاملين في حقل التاريخ في العالم، أن أهم هدف لهذا النهب سرقة لوحة فنية أثرية تظهر اليهود في حالة الذل والهزيمة أمام الملك العراقي بختنصر. وقد كشفت مصادر استخباراتية غربية، أن هذه اللوحة نقلت مباشرة إلى الكيان الصهيوني. كما اعترف "رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي" في 3/7/2008 بأن بما يقارب (300) وثيقة تاريخية يهودية سرقت من المتاحف العراقية وصلت إلى الكيان الصهيوني بواسطة القادة العسكريين والمدنيين الأمريكيين.
ونذكر القارئ أن الذي قاد مجزرة الفلوجة، كان الجنرال الأمريكي اليهودي (ريتشارد أف ناتونسكي)، وهو صهيوني متعصب، ينتمي إلى عائلة يهودية مهاجرة من أوكرانيا، ونقلت وسائل الإعلام كيف أفرغ حقده على العراق ومقاومته بتدمير وحشي لمعظم أحياء الفلوجة ومساجدها وبشرها وحيواناتها ومزارعها، وهو القائل: "الفلوجة سرطان، المسلمون يستخدمون المساجد والمدارس ككمائن يهاجمون من خلالها جنود المارينز الأمريكيين".!


المواضيع الأكثر قراءة