-->

مرسيدس-بنز W221.. نظام مساعدة الفرامل. محدد السرعة القابل للتعديل. مصابيح أمامية ثنائية الزينون مع ضوء منحنى دوران الضوء النشط. مساعد الرؤية الليلية

مرسيدس-بنز W221 هي رمز هيكل S-Class، الذي خلف سيارة S-Class من مرسيدس بنز (W220) والسيارة السابقة من طراز S-Class من مرسيدس-بنز (W222). إن الفئة S هي المركبات الرئيسية لمرسيدس-بنز وكل جيل يقدم عادة مجموعة من الابتكارات والتطورات التقنية التي ستصل بمرور الوقت إلى السيارات الصغيرة.
تم الكشف عن السيارة في معرض فرانكفورت للسيارات 2005.
مثل جميع الأجيال الأخرى من الفئة S ، قدمت W221 مجموعة من الميزات والأنظمة المحسنة والجديدة. كما سيطرة كوماند القياسية الآن على المزيد من هذه الميزات و / أو توفير إمكانية الوصول إلى إعدادات إضافية لمختلف الوظائف، بما في ذلك نظام HVAC وأدوات التحكم في المقاعد.
السلامة:
- برنامج الثبات الإلكتروني (ESP): قياسي على الفئة S منذ طراز W220 ومماثل للأنظمة المجهزة لمركبات مرسيدس الأخرى، يقيس هذا النظام مدخلات السائق ويقارنها بمسار المركبة. إذا كانت هذه التبديلات ، فإن ESP يكبح عجلات واحدة بشكل انتقائي للتخلص من oversteer (tailtailing) و understeer (الحرث)، ويقلل من قوة المحرك، إذا لزم الأمر. يتضمن نظام ESP نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) ونظام التحكم في الجر (ASR) ضمن وظائفه الأوسع.
- نظام مساعدة الفرامل (للمركبات ذات نظام ديستونيك بلس الاختياري) Brake Assist Plus : نظام يتعرف على الكبح في حالات الطوارئ ويزيد من قوة الكبح (وفقًا لمرسيدس-بنز ، فإن 90٪ من السائقين مترددون للغاية مع الفرامل في حالات الطوارئ). يستخدم Brake Assist Plus الرادار لتوزيع ضغط الفرامل استنادًا إلى بيانات المستشعر والمسافة المقاسة بين السيارة والمركبات أو الأشياء الأخرى في المقدمة.
- محدد السرعة القابل للتعديل Speedtronic لعدم تجاوز السرعة المحددة على الطرق ذات حدود السرعة.
- نظام التحكم في السرعة مثبتة برادار بلس ، مثبت برادار بلس (اختياري ، نظام تثبيت السرعة القياسي على السيارات الأخرى) ، تطور نظام ديسكوني الذي تم إدخاله على W220 ، والذي يحافظ على مسافة آمنة للمركبة السابقة ويمكنه الآن إحضار السيارة إلى محطة كاملة عند الضرورة.
- أنظمة Safe Pre-Safe و Pre-Safe Plus للمركبات التي تعمل بنظام Distronic Plus: تطوير النظام السابق الآمن الذي تم تركيبه على الفئة W220 S، والذي يستخدم أجهزة استشعار ديناميكية للمركبة للتنبؤ بالتصادم وإطلاق إجراءات احترازية لحماية ركاب السيارة ، كما يأخذ نظام Pre-Safe Plus الخاص بـ W221 في الاعتبار سرعة الإغلاق ، وفقًا لقياس رادار السيارة. إذا كان من المرجح حدوث تصادم ، تقوم ميزة Safe-Safe بغلق جميع النوافذ وفتحة السقف ، وتحريك جميع مقاعد الركاب ومساند الرأس إلى وضع أكثر أمانًا، وتشديد أحزمة الأمان. كما أنها تضخم غرف الهواء في المقاعد الجانبية للمقاعد الاختيارية متعددة الكنتور (وابتداءً من عام 2006) تعمل على تشغيل الفرامل قبل الآمنة من أجل تقليل السرعة وبالتالي شدة التأثير.
- مصابيح أمامية ثنائية الزينون مع ضوء منحنى دوران الضوء النشط
- مساعد الرؤية الليلية: اختياري ، يستخدم مصباحين قريبين من الأشعة تحت الحمراء (NIR) مثبتتين في مجموعات المصابيح الأمامية وكاميرا في الزجاج الأمامي. يتم التقاط أشعة الأشعة تحت الحمراء بواسطة الكاميرا ويتم عرض صورة في مجموعة أجهزة القياس. تزعم مرسيدس-بنز أن هذا النظام يوفر نفس المسافة التي يمكن رؤيتها مثل المصابيح الأمامية ذات الشعاع العالي ، دون إزعاج السائقين القادمين.
- أضواء الفرامل التكيف
- تلقائيا يعتم مرآة الرؤية الخلفية ومرآة باب السائق
- الشد المسبق لحزام المقعد ومحددات قوة الحزام والتعديل التلقائي لارتفاع الحزام الأمامي والخلفي
يحتوي W221 أيضًا على العديد من ميزات السلامة الأخرى ، بما في ذلك مناطق تجعد أمامية وخلفية ، وثماني أكياس هوائية ثنائية المراحل ، ومكابح مانعة للانغلاق (ABS) ، وعمود توجيه قابل للطي ، ومراقبة للجر.



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تـربـقـافـة

2016