مصرف المغرب فرع من المجموعة الفرنسية المصرف الفلاحي.. بنك تجاري مغربي



مصرف المغرب
Crédit du Maroc
بنك كريدي دو ماروك

هو بنك تجاري مغربي تأسس في عام 1929.
وهو شركة تابعة لمجموعة كريدي أجريكول الفرنسية.

في فبراير 2021، وقع مصرف المغرب شراكة مع الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (أنابيك) للعمل على تعزيز ريادة الأعمال.

مصرف المغرب هو بنك عالمي وعام يتناول الأفراد والمهنيين والشركات.
تعتمد تنظيمته على شبكة تجارية تضم 340 وكالة مخصصة في جميع أنحاء الإقليم وموحد لجميع الأسواق لخدمة العملاء بشكل أفضل من المنزل.

يقدم مصرف المغرب عروضا مصممة خصيصا يلبي جميع احتياجات عملائها، من خلال الخدمات المصرفية اليومية لحلول تمويل دورات التشغيل والاستثمار في جميع الأسواق: الشركة الكبيرة، الشركات الصغيرة والمتوسطة / مؤشر مديري المشتريات، العقارات، الزراعة والأعمال الزراعية والأعمال التجارية،. تستند سياسة النمو لها إلى قدرة قوية على الابتكار التي تركز على ارتياح عملائها.

يؤكد مصرف المغرب من جديد التزامها بمرافقة وتوقع احتياجات عملائها من خلال توفير إجابات للتطورات في احتياجاتهم المستقبلية من خلال خدمة عن بعد الجودة؛ يوضح التزام أن توقيع البنك "بنك كاملا لك" تماما، في التماسك بقيمه: القرب العلائقي، رضا العملاء، المسؤولية وفائدة الخدمات المتاحة لهم.

تتمتع المجموعة الائتمانية في المغرب بشركات تابعة متخصصة في مجالات مختلفة: Crédit du Maroc للتأجير والمعشنة، والائتمان من تأكيدات المغرب، ورؤساء كريديت دو ماروك، والائتمان من المغرب في الخارج وسيميم.

أخيرا، بفضل عضويتها في Crédit Agricole SA (فرنسا)، الموجودة في أكثر من 70 دولة حول العالم والعلاقات التي لديها أكثر من ألف مراسل مصرفي أجنبي، يرافق Crédit du Maroc لعملائها في جميع أنحاء العالم.