المسارح في تورونتو.. مسرح ألكساندرا الملكي. مركز فور سيزونز للفنون الاستعراضية. قاعة روي طومسون. مسرح برينس أوف ويلز. مركز تورنتو للفنون



يضم مسرح تورنتو ومسرح الفنون المسرحية أكثر من خمسين شركة باليه ورقص، وست شركات أوبرا وأوركسترا سيمفوني ومجموعة من المسارح.

المدينة هي موطن للباليه الوطني في كندا، وشركة الأوبرا الكندية، وأوركسترا تورونتو السيمفوني، والفرقة الإلكترونية الكندية، والشركة الكندية للمسرح.

تشمل أماكن الأداء البارزة مركز فور سيزونز للفنون الاستعراضية وقاعة روي طومسون ومسرح برينس أوف ويلز ومسرح ألكساندرا الملكي وقاعة ماسي ومركز تورنتو للفنون ومسارح إلجين وينتر غاردن ومركز سوني لفنون الأداء (في الأصل "مركز أوكيف" و "مركز الطائر الطنان" سابقًا).

يضم Ontario Place أول مسرح دائم للأفلام IMAX في العالم، Cinesphere، بالإضافة إلى Budweiser Stage، وهو مكان في الهواء الطلق لحفلات موسيقية.

في ربيع 2012، أغلقت Ontario Place بعد انخفاض الحضور على مر السنين.

على الرغم من أن مدرج Molson والميناء لا يزالان يعملان، لم تعد الحديقة و Cinesphere قيد الاستخدام.
هناك خطط مستمرة لتنشيط أونتاريو بليس.

في كل صيف، تقدم شركة Canadian Stage Company شكسبير في الهواء الطلق في حديقة High Park في تورنتو باسم "Dream in High Park".

يعترف Walk of Fame الكندي بإنجازات الكنديين الناجحين، مع سلسلة من النجوم على كتل مخصصة من الأرصفة على طول شارع King Street وشارع Simcoe.