برنامج الفرسان في الخطوط الجوية للعربية السعودية.. حق نقل أمتعة إضافية بشكلٍ كبير وتأشير الأمتعة بعلامات شخصية والأولوية في قوائم الانتظار



إن الفرسان هو برنامج فريد يقدم للمسافرين الدائمين مع الخطوط الجوية السعودية تشكيلة من الفوائد والامتيازات المُصممة من أجل جعل رحلتهم أكثر فائدة.

فكعضو في الفرسان يحق لك الحصول على خدمات شخصية متنوعة خلال اكتساب أميال المكافآت والتي يمكن استبدالها مقابل رحلات مجانية أو لرفع درجة التذكرة.

هذا بالإضافة إلى سلسلة من الامتيازات الخاصة الرامية إلى جعل سفرك أسهل من قبل، بما في ذلك حق نقل أمتعة إضافية بشكلٍ كبير وتأشير الأمتعة بعلامات شخصية والأولوية في قوائم الانتظار.

هو عالم المزايا الحصرية والمكافآت المميزة لبرنامج السفر مقدم من طيران "السعودية".

يتمتع أعضاء الفرسان بمزايا وخدمات متعددة، رحلات مجانية وترفيع درجة السفر مع زيادة مجانية في وزن الأمتعة وأولوية على قائمة الانتظار وغيرها.

بانضمام "السعودية" إلى تحالف شركات الطيران “سكاي تيم”، يمكن لأعضاء برنامج الفرسان الوصول إلى شبكة واسعة من خطوط الطيران العالمية إلى جانب الحصول على أميال المكافآت واستبدالها عبر شبكة “سكاي تيم”.

إضافة إلى انه يمكن الاستفادة من مجموعة العروض والمكافآت العديدة والحصول على المزيد من الخدمات المختارة من شركاء تحالف “سكاي تيم” من خلال شراكات عالمية لبرنامج الفرسان التي تتضمن بنوك، فنادق، شركات تأجير السيارات، شركات الاتصالات وغيرها ليحصل العميل على أميال المكافآت ومزايا إضافية.