حضور متميز للخطوط الجوية للعربية السعودية.. تأسيس شركة (ماريوت/جي سي سي) بمطار هيثرو في لندن لإعداد وجبات الطعام وفقاَ للتعاليم الإسلامية



- تتميز الخطوط السعودية بدعمها ومساهمتها في كافة الأنشطة والمناسبات الوطنية وفي مقدمتها تنشيط حركة السياحة الداخلية والتعريف بالمقومات السياحية والمعالم التاريخية والأثرية في مختلف مناطق المملكة.

وهي في هذا الإطار تنفذ برنامج "اكتشف المملكة" الذي يشمل تنظيم رحلات مجانية لممثلي وكالات السفر والسياحة من مختلف انحاء العالم لزيارة المملكة والتعرف على معالمها.

بالإضافة إلى زيادة الرحلات من وإلى مصايف المملكة التي يقصدها الزوار من المواطنين والمقيمين وأبناء دول الخليج خلال مواسم الصيف.

إلى جانب عضوية مدراء فروع "السعودية" في لجان التنشيط السياحي بكافة مناطق المملكة.

- كما تشارك "السعودية" في الاحتفال بالأسابيع الوطنية مثل أسبوع المرور والشجرة والدفاع المدني وغيرها، إلى جانب دعمها للأنشطة الرياضية خاصة رياضة الفروسية بتقديم الجوائز والتذاكر المجانية للفائزين في سباقاتها بالإضافة إلى رعاية المؤتمرات والندوات والمنتديات التي تستضيفها المملكة تجسيداً لدورها كمؤسسة وطنية رائدة يتجاوز دورها مجالات تخصصها ليشمل التفاعل مع خدمة المجتمع.

- وتواصلاَ للنجاح الذي حققته في مجال التموين أنشأت شركة خدمات التموين للناقلات التابعة لدول مجلس التعاون الخليجي المعروفة باسم (جاكسو) وتلا ذلك تأسيس شركة (ماريوت/جي سي سي) بمطار هيثرو في لندن لإعداد وجبات الطعام وفقاَ للتعاليم الإسلامية.