-->

مرسيدس-بنز CLK-Class.. سلسلة سابقة من الكوبيه الفاخرة متوسطة الحجم أو المبتدئين والسيارات المكشوفة

مرسيدس-بنز CLK-Class
Mercedes-Benz CLK-Class
هي عبارة عن سلسلة سابقة من الكوبيه الفاخرة متوسطة الحجم أو المبتدئين والسيارات المكشوفة التي تنتجها مرسيدس-بنز بين عامي 1997 و 2010. على الرغم من أن تصميمها كان مستمداً من الفئة E، فإن الأسس الميكانيكية كانت على أساس الفئة C الأصغر ، وتم وضعه بين مرسيدس-بنز SLK-Class و CL-Class . [1]
في عام 2010 ، نقلت مرسيدس فئة CLK إلى فئة E، كما كان يسمى سابقا.
يتم تشغيل CLK55 AMG بواسطة محرك V8 بسعة 5.4 ليتر تم تجميعه يدويًا. تتضمن قائمة الأجهزة عمود كرنك صلب من الصلب مزوّد بقوّة ، وقضبان ربط ومكابس مزوّرة ، ومطلية بالوزن، وأعمدة كامات علوية واحدة من النوع AMG وخفيفة الوزن من النوع AMG ، وبسرعة واحدة (لكل كاميرا لكل أسطوانة) مع صمامي إدخال وصمام واحد لكل أسطوانة، بالإضافة إلى 8 علب لفائف و 16 شمعات شمعات (شمعتان لكل اسطوانة). تجويفها والسكتة الدماغية هي 97   مم × 92 مم. ويساعد مشعب السحب المزدوج المزدوج مع العدائين الذين تم ضبطهم على خلق عزم محسّن في عزم الدوران والطاقة عن طريق الاستفادة من ترددين رنينين لزيادة الأداء. يتميز المحرك بنسبة ضغط عالية تبلغ 10.5: 1.
وتساعد كل هذه التقنيات المتقدمة في تحقيق عزم دوران صحي يصل إلى 342 حصانًا (255 كيلو وات) و 376 رطلًا (510 نيوتن متر مربع) من عزم الدوران.



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تـربـقـافـة

2016