مرسيدس-بنز كلاس -بي.. سيارة ذات دفع أمامي مزودة ببنية أرضية سندويتش ونظام تعليق خلفي مكافئ



مرسيدس-بنز B-Class
Mercedes-Benz B-Class
هي سيارة MPV تنفيذية ثانوية تنتجها شركة السيارات الألمانية مرسيدس بنز منذ عام 2005. تقوم مرسيدس-بنز بتسويقها كجولة رياضية مدمجة.
وهو مشابه لفئة A، رغم أنه أكبر ومحركات أكبر. يصنف البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة (Euro NCAP) على أنه MPV صغير (مركبة متعددة الأغراض).
اعتبارًا من 20 ديسمبر 2013، وصل تسليم مركبات الفئة ب إلى مليون سيارة منذ إطلاق الفئة B عام 2005.
في عام 2005 تم تقديمه في الربيع في أوروبا وفي الخريف في كندا. سيارة B-Class هي سيارة ذات دفع أمامي مزودة ببنية أرضية سندويتش ونظام تعليق خلفي مكافئ.
تتمتع الفئة ب بتصميمها على صندوقين: صندوق واحد لقيادة السيارة وآخر مقصورة الركاب وحقائب الأمتعة. تكسب فئة B جزءًا كبيرًا من حجمها الداخلي الكبير نسبيًا من خلال ارتفاعها، وهو إعداد يحقق أقصى استفادة من أثر السيارة. بعد أن تطورت من فئة A الأصغر حجماً ، احتفظت بمفهوم الكلمة للساندويتش في السيارة.
كان المقصود في الأصل من الدرجة الأولى أن يكون لها نسخة تعمل بالبطارية من شأنها أن تلبي ولاية كاليفورنيا (التي أُلغيت)، والانبعاثات الصفرية، وكان من المفترض أن تذهب البطاريات بين الطوابق.
تضمنت جميع الموديلات العديد من أنظمة أمان السيارات السلبية مثل ESP ، ABS ، التحكم في الجر، أضواء المنعطفات، نظام الإضاءة النشط ، ومساعدة المصابيح الأمامية. في حالة وجود تأثير أمامي ، ينزلق المحرك وناقل الحركة أسفل مقصورة الركاب.
في عام 2008 تم تحديثه مع نظام بدء التشغيل وخيار BlueEFFICIENCY. تمت إضافة متغير NGT جديد ، والذي يمكن أن يحرق البنزين أو الغاز الطبيعي.
في عام 2011 ، قامت مرسيدس-بنز بجولة حول العالم مع ثلاث من سياراتها من طراز F-Mercedes مرسيدس-بنز، واحدة منها كانت الفئة B. كانت السيارة التي تعمل بخلايا الوقود التي تعمل بالهيدروجين مدفوعة أكثر من 30000 كيلومتر في رحلة حول العالم، بدءا ونهاية في شتوتجارت.


0 تعليقات:

إرسال تعليق