الضرائب في ولاية كولورادو.. مقاطعات ومناطق خاصة لديها سياسات اعفاء من الضرائب المركزية. العقارات والممتلكات الشخصية والأعمال خاضعة للضريبة



في النصف الثاني من القرن العشرين، توسعت الولاية كثيرا في قطاعي الصناعة والخدمات وتنوع اقتصاد الولاية وابرز ذلك التركيز على البحث العلمي والتكنولوجيا العالية.

وتشمل الصناعات الغذائية والآلات ومعدات النقل، والمنتجات الكيماوية، واستخراج المعادن مثل الذهب والموليبدينوم والسياحة وأصبحت دنفر مركزاً مالياً مهماً غرب الولايات المتحدة.

تفرض كولورادو ضريبة 4.63 ٪ على دخل الأفراد، بغض النظر عن مستوى دخله.
وخلافا لمعظم الولايات التي تحسب الضرائب الاتحادية على أساس اجمالي الدخل المعدل، فإن كولورادو تفرض الضرائب على أساس الدخل الخاضع للضريبة الدخل الاتحادية بعد الإعفاءات ومفصل الاتحادية (أو المعيار) الخصومات.كما ان ضريبة المبيعات تبلغ 2.9 ٪ في مبيعات التجزئة.

و يتمتع سكان الولاية باعفاء ضريبي لمدة سنة كاملة في حال تخطت مداخيل الولاية الحدود الدستورية المحددة للمداخيل.

وتضع كثير من المقاطعات والمدن ضرائب خاصة بها تستخلص بالإضافة إلى الضرائب التي تستخلصها الولاية.

وهناك أيضا مقاطعات ومناطق خاصة لديها سياسات اعفاء من الضرائب المركزية. العقارات والممتلكات الشخصية والأعمال خاضعة للضريبة في كولورادو.

وقد ألغت السلطات التشريعية بشكل مؤقت إعفاء الأغنياء وملاك الأراضي والمشاريع الكبرى من ضريبة على الدخل المرتفع.

خاص منطقة ضرائب الأكثر شيوعا خاصة منطقة ضرائب:

نقل المنطقة الإقليمية (الحق) الذي يؤثر مقاطعة دنفر، صخرة، جيفرسون واجزاء من آدامز اراباهوي، برونفيلد، ودوغلاس المقاطعات
العلمية والثقافيه للمنطقة (سكفد) إقليمي خاص الضريبه المنطقة المتاخمه للحدود مع السلامة حدود مقاطعة ادامز اراباهوي، صخرة، برونفيلد، دنفر، دوغلاس، وجيفرسون المقاطعات.
- ومن مبيعات التجزءه 0.1 ٪ واستخدام ضريبة على سنت واحد على كل 10 دولار).

- ووفقا للقانون، كولورادو سكفد يوزع الأموال إلى المنظمات المحلية على أساس سنوى. هذه المنظمات يجب أن توفر للتنوير والترفيه للجمهور من خلال إنتاج وعرض والمعرض التقدم أو المحافظة على الفن والموسيقى والمسرح والرقص، علم الحيوان، علم النبات، التاريخ الطبيعي أو التاريخ الثقافي.

توجيهات الأساسي سكفد المتلقيه حاليا مقسمة إلى ثلاثة "طبقات" بين الايصالات التي تخصص بها النسبة.

الصف الأول الإقليمية:
متحف الفن دنفر، فاز دنفر الحدائق النباتية، دنفر متحف الطبيعة والعلوم، ودنفر حديقة الحيوان، ودنفر مركز فنون الأداء. وتلقى 65.5 في المائة.

الصف الثاني يضم حاليا 26 منظمة إقليميه:
الصف الثاني يتلقى 21 ٪. § الفئة الثالثة أكثر من 280 منظمة محلية صغيرة مثل المسارح والفرق الموسيقية والفنية، والمراكز التاريخ الطبيعي والثقافي التاريخ والفئات المجتمعيه. 

الصف الثالث منظمات طلب تمويل لمجالس المقاطعة الثقافية عبر المنح:
هذا الصف تلقى 13.5 في المائة.

فأحد عشر عضوا مجلس إدارة يشرف على توزيع فقا كولورادو تنقيح القوانين. سبعة اعضاء المجلس يعينهم مقاطعة مفوضين في دنفر، مجلس مدينة دينفر) واربعة اعضاء يعينهم حاكم كولورادو.

- ملعب كرة قدم المنطقة (قاعدة أو فتبل وافق الناخبون على الدفع وبناء على دنفر برونكو ‘ملعب ينفسكو في مجال الميل الرفيع.
- تحسين المنطقة المحلية (غطاء) ضمن مناطق جنوب مقاطعة جيفرسون وصخرة.
- نقل المنطقة الإقليمية (اتفاق) ضرائب بمعدلات متفاوتة في كاربونديل، البازلت، غلينوود الينابيع، غونيسون المقاطعة.
- امتياز الضريبه المهنية (اختيار أو ضريبة الرأس) ودنفر فجر كل فيفي على اختيار أصحاب العمل والعمال.

إذا أي موظف يؤدي العمل في حدود المدينة ودفعت مبلغ 500،00 لهذا العمل في واحد الشهر الموظف وصاحب العمل مسؤولا عن كل الاراضي الفلسطينية المحتلة، بغض النظر عن مكان العمل الرئيسي أو مقر المكتب يقع. 
- في دنفر، رب العمل مسؤولا عن 4.00 دولار في الشهر لكل موظف والموظف مسؤول عن 5.75 دولار في الشهر.
- في فجر كل رب العمل والمستخدمين مسؤولا عن 2.00 دولار في الشهر. وهو صاحب المسؤولية، مع اجراء تحويل وحفظ يختار العودة. فاذا لم يمتثل رب العمل، ويمكن ان يكون مسؤولا عن كل اجزاء من الاراضي الفلسطينية المحتلة وكذلك الغرامات والفوائد.