جامعة الملك تقع في ادمونتون، ألبرتا.. درجة البكالوريوس في الفنون والعلوم الإنسانية والموسيقى والعلوم الاجتماعية والعلوم الطبيعية والتجارة



جامعة الملك تقع في ادمونتون، ألبرتا، كندا، هو درجة من أعلى الخاص المسيحي تقدم الجامعة درجة البكالوريوس في الفنون والعلوم الإنسانية، والموسيقى، والعلوم الاجتماعية والعلوم الطبيعية والتجارة / إدارة، فضلا عن التعليم بعد درجة.

يقدم الملك حاليا أكثر من 600 طالب من جميع أنحاء كندا وخارجها، يمثلون أكثر من 16 دولة.

في 16 نوفمبر 1979، وافقت الهيئة التشريعية ألبرتا قانون وكينجز كوليدج التي منحت ميثاقا لكلية الملك. تأسست الملك، من قبل جمعية كلية المسيحية (ألبرتا) باسم كلية الملك.

في ديسمبر 1970، ودستور، وبيان المبادئ أعطى التعبير الكتابي لرؤيتهم التعليم المسيحي العالي. الملك هو عضو في مجلس للكليات المسيحية والجامعات. والتشريعات التمكينية هو قانون التعليم ما بعد الثانوي.

في 2 نوفمبر 1983، تم توقيع اتفاق انتساب رسمية مع جامعة ألبرتا، وضمان أن الغالبية العظمى من الدورات في الملك سوف تحيل تلقائيا إلى الجامعة وتوفير الموارد الجامعة المختلفة، مثل المكتبة والمناهج مختبرات، متاحة للكلية الطلاب.

في عام 1987، منحت كلية الملك الحق في منح أول درجة المعتمدين بها، على درجة البكالوريوس لمدة ثلاث سنوات، مع التركيز على عدد من التخصصات.

ومنذ ذلك الحين، وقد أذن لها بتقديم العديد من البرامج درجة أخرى، على النحو الوارد في هذا التقويم.

في في صيف عام 1993، انتقلت الكلية إلى أول حرم جامعي الدائم. في نوفمبر من ذلك العام، وافق المجلس التشريعي ألبرتا مشروع القانون تغيير اسم الكلية إلى كلية الملك بجامعة.

شركاء الملك مع منظمات كندية أخرى لتوفير فرص التعليم للطلبة. وعلى الأخص، في عام 2011 تم منح برنامج (عمب) الدراسات البيئية الملك الاعتماد المهني من وظائف البيئية منظمة التعاون الاقتصادي كندا، وهيئة التصديق من هيئة اعتماد مؤسسات البيئة الكندي (CEAC).

في عام 2013 وقع الملك اتفاق مع نيومان كلية اللاهوت لتقديم بكالوريوس طلاب التعليم الدورات التعليمية الدينية اللازمة ليكون مؤهلا للحصول على عقد مستمر مع مدرسة مقاطعة ادمونتون الكاثوليكية.

في عام 2013، الملك افتتح الرئيس الرابع الدكتور ميلاني J. همفريز. تولى الدكتور همفريز منصبه في 2 يوليو 2013 بعد تقاعد الرئيس الفخري الدكتور J هاري Fernhout (2005-2013).

وسبق الدكتور Fernhout الدكتور هينك فان اندل (1985- 2005) والرئيس المؤسس الدكتور سيدني DeWaal (1979-1983).


المواضيع الأكثر قراءة