متطلبات بيانات أفراد الأسرة لبرنامج الهجرة المتنوعة إلى أمريكا



معلومات الأطفال المطلوبة في طلب تأشيرة الهجرة المتنوعة

المطلوب:

  • إدراج جميع الأطفال: يجب عليك إدراج اسم وتاريخ ومكان ميلاد جميع الأطفال الشرعيين، وجميع الأطفال المتبنين قانونيًا، وأولاد الزوج/الزوجة غير المتزوجين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا في تاريخ تقديم الطلب، حتى لو كنت لم تعد متزوجًا قانونيًا من أم/أب الطفل، أو حتى إذا لم يكن الطفل يقيم معك حاليًا أو لا يخطط للهجرة معك.
  • الأطفال غير المؤهلين: الأطفال المتزوجون والأطفال الذين تبلغ أعمارهم 21 عامًا أو أكثر غير مؤهلين للحصول على تأشيرة الهجرة المتنوعة.

حالات استثنائية:

  • قانون حماية الطفل: في ظل ظروف معينة، يسمح قانون الولايات المتحدة بحماية الأطفال من عدم الحصول على التأشيرة إذا تجاوزوا السن القانوني (21 عامًا).
  • شروط: إذا قدمت طلبًا إلكترونيًا للحصول على تأشيرة الهجرة المتنوعة قبل بلوغ طفلك غير المتزوج 21 عامًا، وبلغ الطفل 21 عامًا قبل إصدار التأشيرة، فيمكن اعتباره أقل من 21 عامًا لأغراض التأشيرة بموجب قانون حماية الطفل.
  • الاستبعاد: عدم إدراج جميع الأطفال المؤهلين سيؤدي إلى استبعادك من طلب التأشيرة الرئيسي ورفض جميع التأشيرات في هذه الحالة خلال المقابلة (باستثناء الأطفال الذين يحملون الجنسية الأمريكية أو يتمتعون بالإقامة الدائمة القانونية في الولايات المتحدة الأمريكية).

موارد إضافية:

من المهم استشارة محامٍ مختص في قوانين الهجرة للحصول على المشورة القانونية حول حالتك الخاصة.


0 تعليقات:

إرسال تعليق