بطاقة التنقل الشهرية والأسبوعية لشركة النقل العام في مونتريال.. التنقل غير المحدود داخل مونتريال سواء من خلال الحافلات أو قطارات الأنفاق



بطاقة التنقل الشهرية والأسبوعية لشركة النقل العام في مونتريال:

تقدم شركة النقل العام في مونتريال (STM) عدة أنواع من التذاكر والاشتراكات، بما في ذلك بطاقة التنقل الشهرية والأسبوعية.

بطاقة التنقل الشهرية:

بطاقة التنقل الشهرية صالحة لمدة شهر كامل من تاريخ إصدارها. تمنح بطاقة التنقل الشهرية إمكانية السفر غير محدودة على جميع وسائل النقل العام في مونتريال، بما في ذلك الحافلات والمترو ووسائل النقل المكوكية.
سعر بطاقة التنقل الشهرية للبالغين هو 116 دولارًا. سعر بطاقة التنقل الشهرية للأطفال والشباب (من 6 إلى 24 عامًا) هو 78 دولارًا. سعر بطاقة التنقل الشهرية للمسنين (65 عامًا فأكثر) هو 65 دولارًا.

بطاقة التنقل الأسبوعية:

بطاقة التنقل الأسبوعية صالحة لمدة أسبوع كامل من تاريخ إصدارها. تمنح بطاقة التنقل الأسبوعية إمكانية السفر غير محدودة على جميع وسائل النقل العام في مونتريال، بما في ذلك الحافلات والمترو ووسائل النقل المكوكية.
سعر بطاقة التنقل الأسبوعية للبالغين هو 39 دولارًا. سعر بطاقة التنقل الأسبوعية للأطفال والشباب (من 6 إلى 24 عامًا) هو 26 دولارًا. سعر بطاقة التنقل الأسبوعية للمسنين (65 عامًا فأكثر) هو 22 دولارًا.
يمكنك شراء بطاقة التنقل الشهرية أو الأسبوعية من أي مكتب STM أو من خلال موقع STM على الإنترنت.

نصائح لشراء بطاقة التنقل الشهرية أو الأسبوعية:

فيما يلي بعض النصائح لشراء بطاقة التنقل الشهرية أو الأسبوعية:
  • إذا كنت تخطط لاستخدام وسائل النقل العام بشكل متكرر، فإن بطاقة التنقل الشهرية أو الأسبوعية هي طريقة رائعة لتوفير المال.
  • إذا كنت تخطط للسفر إلى مونتريال لفترة قصيرة، فيمكنك شراء بطاقة التنقل الأسبوعية.
  • يمكنك استخدام بطاقة التنقل الشهرية أو الأسبوعية في أكثر من شخص.
بطاقة التنقل الشهرية أو الأسبوعية هي طريقة رائعة لتوفير المال والراحة أثناء السفر في مونتريال.