بنك دبي الإسلامي الرائد في مجال الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية.. خدمة الإسلامي أون لاين لتلبية جميع المتطلبات المالية عبر الانترنت



بنك دبي الإسلامي هو بنك تم تأسيسه عام 1975 كأول بنك إسلامي متكامل الخدمات.

أصبح بنك دبي الإسلامي رائداً في مجال الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية.

وهو يرسي المعايير في هذا المجال مع زيادة الطلب على المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية في المنطقة والعالم.
أسس البنك الحاج سعيد لوتاه.

ومنذ تأسيسه في العام 1975 كأول بنك إسلامي متكامل الخدمات.
أصبح بنك دبي الإسلامي رائداً في مجال الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية.

وهو يرسي المعايير في هذا المجال مع زيادة الطلب على المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية في المنطقة والعالم.

واليوم، تلقى الخدمات المصرفية الإسلامية إقبالاً متزايداً من قبل المتعاملين، وتتمتع بمستوى عال من التقدير حيث تعتبر بديلاً إسلامياً متميزاً عن الخدمات المصرفية التجارية التقليدية، وهي تجذب المزيد من المتعاملين غير المسلمين، يحفزهم على ذلك تميّز النظام المصرفي الإسلامي الملتزم بالشفافية والقيم الأخلاقية العالية.

وتعتبر الخدمات المصرفية الإسلامية حالياً من أسرع القطاعات الاقتصادية نمواً في العالم، وهي تضم نحو 200 مؤسسة مالية بموجودات تبلغ قيمتها نحو 200 مليار دولار أميركي.

ويعتبر بنك دبي الإسلامي رائداً في هذا القطاع، وهو متمسك دوماً بجذوره الأصيلة كمؤسسة تتمحور حول المتعاملين، حيث تشكل الخدمات الشخصية الممتازة والتفهّم الدقيق لإحتياجات ومتطلبات المتعاملين الأسس التي يبني عليها البنك علاقاته كلها.

ويمتزج التراث والتاريخ مع الالتزام بالمرونة والابتكار والعصرنة، حيث يعمل البنك على توفير الحلول الشاملة لجميع متطلبات المتعاملين المالية مهما كان نوعها.

ويستطيع المتعاملون، بينهم الجدد الذين يبحثون عن مصرف رائد من كافة النواحي، الاستفادة من خدماتنا المصرفية عبر الإنترنت "الإسلامي أون لاين" لتلبية جميع متطلباتهم المالية، ويستطيعون توفير الكثير من الوقت والمال من خلال موقع الإنترنت وإنجاز معاملاتهم المصرفية بسرعة وفعالية عالية وسوف يكتشفون سبب تميّز بنك دبي الإسلامي.

وكل ما على المتعاملين القيام به هو الضغط على الروابط للتسجيل أو الدخول إلى الموقع. ويعتبر المقر الرئيسي للبنك في دولة الإمارات العربية المتحدة و بالتحديد في إماراة دبي وله فروع في كل الإمارات.


ليست هناك تعليقات