الحيوانات البرية في مقاطعة كيبيك.. الثعلب القطبي الشمالي. الأرنب الوحشي، الجرذ الأرضي، الظربان، الراكون، السنجاب. القندس الكندي



تتألف الحياة البرية البرية الكبيرة من الغزلان ذات الذيل الأبيض، والموس، والمسكوكس، والكاريبو، والدب الأسود الأمريكي، والدب القطبي.

يشمل متوسط ​​الحياة البرية البرية كوغار، والذئب، والذئب الشرقي، والبوبكات (القط البري)، والثعلب القطبي الشمالي، والثعلب، وما إلى ذلك.

وتشمل الحيوانات الصغيرة التي شوهدت أكثر شيئًا السنجاب الرمادي الشرقي، والأرنب الوحشي، والجرذ الأرضي، الظربان، الراكون، السنجاب والقندس الكندي.

يتكون التنوع الحيوي للمصب وخليج نهر سانت لورانس من الحياة البرية للثدييات المائية، والتي ينتقل معظمها عبر المصب وساجويناي سانت.

لورنس مارين بارك حتى d'le d'Orléans (الفرنسية لجزيرة أورليانز)، مثل الحوت الأزرق، والبلوغا، وحوت المنك وختم القيثارة (ختم بدون أذنين).

من بين الحيوانات البحرية في الشمال، هناك نوعان من الأهمية بمكان الاستشهاد بهما: الفظ والعروة.

يتم تعبئة المياه الداخلية بواسطة أسماك المياه العذبة الصغيرة والكبيرة، مثل باس ارجموث، والبيكريل الأمريكي، والنخيل الرملي، وأكسيبينسر أوكسيرينشوس، ومسكولنغي، وسمك الأطلسي، وسمك القطب الشمالي، وسمك السلمون المرقط، وميكروغادوس تومكود (تومكود)، سمك السلمون الأطلسي، تراوت قوس قزح، إلخ.

من بين الطيور التي شوهدت عادة في الجزء الجنوبي المأهول من كيبيك، هناك الروبن الأمريكي، العصفور المنزلي، الشحرور ذي الأجنحة الحمراء، الملارد، القدر المشترك، جاي الأزرق، الغراب الأمريكي، الكيكادي الأسود.

بعض warblers ويبتلع، الزرزور والحمام الصخري، الأخيرين بعد أن أدخلت في كيبيك وتوجد أساسا في المناطق الحضرية.

تتضمن حيوانات الطيور الطيور الجارحة مثل النسر الذهبي والصقر السمكي والبومة الثلجية والنسر الأصلع.

الطيور البحرية وشبه المائية التي شوهدت في كيبيك، هي في الغالب أوزة كندا، والغاق المزدوج، والقمر الشمالي، ونورس الرنجة الأوروبي، والبطيخ الأزرق العظيم، والرافعة الرمادية، والانتفاخ الأطلسي والوحيد المشترك.

يتم مشاهدة العديد من الأنواع الأخرى من الحياة البرية أو البحرية أو البرية في كيبيك، لكن معظم الأنواع المحددة في كيبيك والأنواع الأكثر شيوعًا المذكورة أعلاه مذكورة أعلاه.

بعض الماشية تحمل لقب "سلالة تراث كيبيك"، وهي الحصان الكندي، ودجاج Chantecler والبقرة الكندية.

علاوة على ذلك، بالإضافة إلى الأغذية المعتمدة على أنها "عضوية"، فإن Charlevoix lamb هو أول منتج محلي من كيبيك يتم حماية دلالاته الجغرافية.

يشمل إنتاج الثروة الحيوانية أيضًا سلالات الخنازير Landrace و Duroc و Yorkshire والعديد من سلالات الأغنام والماشية.

مؤسسة الحياة البرية في كيبيك ومركز بيانات التراث الطبيعي في كيبيك (CDPNQ) (اختصار فرنسي) هما الوكالات الرئيسية التي تعمل مع المسؤولين عن الحفاظ على الحياة البرية في كيبيك.