-->

مرسيدس-بنز فانو.. مناسبة لحركة المملكة المتحدة للمعاقين، وللاستخدام كسيارات تاكسي. قضبان السقف قياسية في موديلات Trend و Ambiente

كانت مرسيدس-بنز فانو Mercedes-Benz Vaneo عبارة عن سيارة MPV مدمجة ذات خمسة مقاعد وسبعة مقاعد (M-segment في أوروبا) تم تصنيعها من عام 2002 إلى عام 2005.
وقد استخدمت منصة السيارات من الجيل الأول من سيارات مرسيدس بنز الفئة أ . تم توفير ما يصل إلى سبعة مقاعد، ولكن لم يتم بناء هذه السيارة كسيارة صغيرة، وبدلاً من ذلك تم بناؤها كمركبة. يشتق اسم Vaneo من كلمة Van، والتي تستخدم في الألمانية لأنواع السيارات MPV.
كان A-class Vaneo محرك أقراص أمامي فقط ومقتصرا على محركات رباعية الأسطوانات. يتكون الجسم من بابين خلفيين انزلاقيين وبناء "ساندويتش فلور" مما يجعله موقع قيادة يشبه الشاحنة وخط سقف أعلى. كانت مناسبة لحركة المملكة المتحدة للمعاقين، وكذلك للاستخدام كسيارات تاكسي.
كانت المقاعد المخصصة لخمسة مقاعد قياسية، مع دلاء من الصف الثالث الاختياري. مع إزالة جميع المقاعد الخلفية، كان هناك ما يصل إلى 3000 لتر من مساحة الشحن. كان هناك أرضية تمهيدية منزلقة سعة 120 كجم اختيارية. كانت قضبان السقف قياسية في موديلات Trend و Ambiente، في حين تم تضمين مرساة ISOfix في جميع المركبات.
نظرًا لقضايا الجودة وسوء المبيعات، تم إيقاف Vaneo بعد تشغيل لمدة ثلاث سنوات.
تم استبدالها في عام 2012 من قبل Citan، وهي شارة صممت رينو كانجو كجزء من تحالف مرسيدس-بنز الأوسع مع صانع السيارات الفرنسي.



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تـربـقـافـة

2016