مرسيدس بنز SLK- فئة (R171).. استخدام الفولاذ عالي القوة، أوتوماتيكي بسبع سرعات ناقل الحركة، وسادات هوائية ثنائية المرحلتين، وأكياس جانبية للرأس والصدر



الجيل الثاني من طراز SLK من مرسيدس-بنز، طراز R171 المعيّن داخليا، هو محرك ذو محركين خلفيين، بمحرك أمامي وخلفي قابل للطي ، تم الكشف عنها في معرض جنيف الدولي للسيارات رقم 74 - ويتم تصنيعها وتسويقها لسنوات نموذجية 2004-2010. حاليا في جيلها الثالث والمصنعة في مصنع مرسيدس بريمن، تحدد لوحة SLK Sportlich (الرياضية)، Leicht (الضوء)، وكورز (التعاقد).
يتميز الموديل R171 بعدد من المراجعات مقارنة بسلفه، R170: قاعدة عجلات أطول 30 مم، زيادة طول (72 ملم) وعرض (65 ملم)، 40٪ زيادة في استخدام الفولاذ عالي القوة، أوتوماتيكي بسبع سرعات ناقل الحركة، وسادات هوائية ثنائية المرحلتين ، وأكياس جانبية للرأس / الصدر ، وآلية سقف منقحة (يتم تسويقها كسقف Vario) قابلة للنشر في 22 ثانية (25 ثانية سابقًا) مع نافذة خلفية محورية دائرية تمكّن من تكديس سقف مدمج وأسطواني زيادة بنسبة 63 لترا مع تراجع السقف. وتشمل الميزات الاختيارية التشغيل عن بُعد للسقف الثابت القابل للسحب وكذلك نظام التسخين الإجباري المبتكر على مستوى العنق ، وهو جزء لا يتجزأ من مساند الرأس، ويتم تسويقه باسم Airscarf.
كما أن هيكل السيارة المجلفن بالكامل ، والذي يتميز بتحسين بنسبة 19٪ في الانحناء الساكن و 46٪ من التحسن في قوة الالتواء مع خفض السقف ، يتميز أيضًا بتحسن بنسبة 3٪ في الكفاءة الأيروديناميكية ، مع قيمة Cd تبلغ 0.32. تم تحسين التصميم الديناميكي الديناميكي لتقليل المسودات الداخلية إلى الأعلى مع سحب الجزء العلوي من السيارة وتضمين windblocker القماش الذي يمكن سحبه فوق قضبان الانقلاب. قامت شركة مرسيدس بتسويق تصميم R171 المتدلي من طرف المصمم Steve Mattin كـ " Formula One -inspired".
في عام 2008، بلغ SLK مبيعات 500،000. قدمت R171 قائمة أفضل عشرة سائقين للسيارات والسائقين لعام 2005 وحصلت على جائزة أفضل سيارة كنيديّة للعام الجديد.


ليست هناك تعليقات