-->

سيارة مرسيدس- أي إم جي جي تي.. سيارة رياضية ذات بابين، بمقعدين أنتجت في شكل سيارة كوبيه. ثاني سيارة رياضية تم تطويرها بالكامل من قبل مرسيدس-أي إم جي

سيارة مرسيدس-أي إم جي جي تي (C190 / R190)
Mercedes-AMG GT
هي سيارة رياضية ذات بابين، بمقعدين أنتجت في شكل سيارة كوبيه وشكل سيارة من مرسيدس- AMG . تم تقديم السيارة في 9 سبتمبر 2014 وتم الكشف عنها رسميًا للجمهور في أكتوبر 2014 في معرض باريس للسيارات. بعد سيارة SLS AMG ، هي ثاني سيارة رياضية تم تطويرها بالكامل من قبل مرسيدس-أي إم جي. بيعت مرسيدس- AMG GT في نوعين مختلفين (GT و GT S) في مارس 2015 ، في حين تم إصدار نسخة سباق GT3 للسيارة في عام 2015. نسخة سباق GT4 ، استهدفت السائقين شبه المحترفين وعلى أساس GT تم إصدار R variant في عام 2017. ويتم تجميع جميع المتغيرات في مصنع Mercedes-Benz في Sindelfingen ، ألمانيا.
تم الكشف عن مرسيدس-أي إم جي جي 4-باب كوبيه ، وهي سيارة كوبيه فاخرة بأربعة أبواب تتقاسم اسم AMG جي، في معرض جنيف للسيارات في عام 2018.
تم الحفاظ على التصميم الخارجي لـ GT على غرار تصميم SLS AMG السابق. وهي تتميز بأقواس العجلات العريضة، والهيكل السفلي للسيارة ، والسقف المنحدر الذي يشبه الصندوق الخلفي من SLS AMG، ولكنها تستخدم أبواب فتح أمامية بدلاً من طراز الإيقاع المبتكر الرائد من 300 SL في الخمسينات. تم الاحتفاظ بالغطاء الكبير والرياح الزجاجية الرقيقة. هيكل السيارة مصنوع من الألومنيوم بنسبة 93 ٪، مع قاعدة الوحدة الأمامية تتكون من المغنيسيوم. وكان مصمم الرصاص الخارجي مارك فيثرستون، الذي يشمل أعماله السابقة الفئة W176 A، و CLA-Class ، و SLS AMG. الداخلية، التي صممها يان كاول، تحتوي على وحدة تحكم مركزية كبيرة وعناصر زخرفية في تصميم الجلد والبوليمر الكربون. صندوق الأمتعة يوفر مساحة لحقيبة متوسطة الحجم.
تستخدم سيارة جي تي تصميم محرك أمامي خلفي للعجلة الخلفية ، مع وضع المحرك داخل قاعدة عجلات السيارة. هيكل هيكل الإطار والجسم مصنوعة من سبائك الألومنيوم ، في حين أن غطاء الحذاء هو الصلب ومغنيسيوم محرك بونيه. المعلقات هي عظم الترقوة الأمامي والخلفي، مع عظام الألمنيوم المزورة وناقلات المحور.
السيارة مدعومة بمحرك أمامي مزدوج M178 بسعة 4 ليتر مزدوج توربو V8. يتميز محرك V8 الجديد هذا بتكوين "ساخن داخل الجزء" ، مع عادم وشاحن توربيني داخل مصارف الأسطوانات لتقليل التأخر التوربيني - ويستخدم تشحيم الحوض الجاف . يتم إرسال الطاقة إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة مزدوج AMG SPEEDSHIFT ذو 7 سرعات. يستخدم طراز GT S نظامًا ميكانيكيًا محدود الانزلاق محدود الانزلاق. في اختبار على الطريق تم تنفيذه بواسطة السيارة والسائق، تسارعت جي تي إس من 0-60 ميل في الساعة في 3.0 ثانية وركضت ربع ميل في 11.2 ثانية.



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تـربـقـافـة

2016