يوجين فروز.. سلسلة كندية من الزبادي المجمد ومحلات العصائر التي تخدم أيضا منتجات غذائية بديلة صحية



يوجين فروز Yogen Früz هي سلسلة كندية من الزبادي المجمد ومحلات العصائر التي تخدم أيضا منتجات غذائية بديلة صحية. يتم تشغيل هذه السلسلة من خلال الشراكات المملوكة للشركة، والامتياز، وغير التقليدية.

سلسلة تعمل في جميع أنحاء العالم، وقد تم تصنيف واحدة من أفضل 500 الامتيازات لأكثر من 20 عاما. المقر العالمي هو في ماركهام، أونتاريو في منطقة تورونتو الكبرى في كندا.

تأسست يوجين فروز في عام 1986 من قبل الاخوة مايكل سيرويا وهارون سيرويا، الذي افتتح أول منفذ للشركة، في أغسطس 1986 في مركز التسوق بروميناد في ثورنهيل، أونتاريو ، كندا.

وأوملوت على "ش" في اسم المتجر هو مثال على العلامات التجارية الأجنبية.

وقدم المتجر الزبادي المجمد المصنوع حسب الطلب في الكؤوس وكذلك الهزات المجمدة المختلطة مع الفواكه الطازجة؛ كان ناجحا، وفي غضون عام افتتحت أول امتيازات الشركة في لندن، أونتاريو.

وبحلول عام 1989 امتياز يوجين فروز مخزن 100th لها. انضم شقيق صغير، سيمون، إلى الشركة في عام 1989 في سن ال 18، في حين أن والدهم بيع أعماله التنضيد إلى مكاتب في الخارج في أوروبا.

في ديسمبر 2005، استحوذت شركة الامتياز الدولية على يوجين فروز وقسم الامتياز كولبراندس الدولية.

اليوم، تخدم الشركة الزبادي المجمد بروبيوتيك الملكية، على حد سواء مختلطة مع الفاكهة (ق) وخدمة لينة ، وكل من منتجات الألبان وغير الألبان العصائر.

وهي أكبر شركة امتياز للمخازن التي تخدم الزبادي المجمد في المقام الأول، حيث يعمل أكثر من 1400 موقع في أكثر من 46 دولة. وتهدف الشركة إلى العلامة التجارية نفسها كمنتج نمط الحياة الصحية اختيار.

تستخدم الشركة في كثير من الأحيان "الامتياز الرئيسي"، الذين يمكن الحصول على حقوق إما لفتح مخازن مباشرة أو بيع تراخيص الامتياز للآخرين.

يتم منح الامتياز الرئيسي لفترات تتراوح بين عشر وعشرين عاما، وعادة ما تتطلب الامتياز لفتح عدد أدنى من منافذ كل عام.

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم الشركة طريقة التوسع غير التقليدية التي تنطوي على العلامات التجارية المشتركة، والتي سمحت للاختلاط من المنتجات يوجين فروز مع غيرها من الخدمات الغذائية المعروفة عن طريق "عدادات صغيرة" في مخازن المعمول بها.

واعتبارا من عام 2008، لا تزال اتفاقيات الامتياز الرئيسية والعلامة التجارية المشتركة هي الأعمال الرئيسية للشركة.

سعى الاخوة سيرويا في البداية التوسع في الخارج بدلا من المنافسة في الولايات المتحدة، لأن محلات الحلوى الزبادي المجمدة قد اقتربت بالفعل تشبع السوق في الولايات المتحدة في 1980، وعلى عكس اليوم، لم يكن المستهلك العادي على دراية ولا قبول طعم الزبادي.

في أوائل عام 1995، كان امتياز يوجين فروز يشغل 170 منافذ البيع في كندا، والتي تشكل 80٪ من سوق الزبادي المجمد في كندا.

اعتبارا من عام 2007، يوجين فروز لديها أكثر من 1200 متاجر تعمل في أكثر من 25 بلدا بما في ذلك الولايات المتحدة.

في عام 2008، أعلنت الشركة عن تصميمها الجديد للمخزن وعلامتها التجارية، والتي تم تصميمها ليتم تطبيقها على المنافذ الصغيرة والكبيرة في كل من المراكز التجارية والمخازن القائمة بذاتها.

وفي 14 يناير 2010، أعلنت شركة أرشيولوجي انفستمنتس عن اتفاقية امتياز رئيسية تمنح حقوق الشركة لفتح متاجر في دبي وعمان وقطر والبحرين والكويت.

في فبراير 2014، حصلت شركة دايت آند لايت ترادينغ - وهي شركة مقرها أبو ظبي وعضو في صندوق خليفة - على حقوق الامتيازات الرئيسية لدولة الإمارات العربية المتحدة.


0 تعليقات:

إرسال تعليق