قانون باتريوت السابق.. رفع الضرائب وفرض حظر على دخول بعض المواطنين السابقين والمقيمين الدائمين المقيمين



قانون باتريوت السابق
Ex-PATRIOT Act

كان قانون البراءات السابق قانونا اتحاديا مقترحا من الولايات المتحدة لرفع الضرائب وفرض حظر على دخول بعض المواطنين السابقين والمقيمين الدائمين المقيمين.

ويصنف القانون تلقائيا جميع الأشخاص الذين فقدوا الجنسية أو الإقامة الدائمة في العقد الذي سبقت مرور القانون أو في أي سنة مقبلة "لديهم نية تهرب ضريبي" إذا استوفوا عتبات معينة من الأصول أو الضرائب أو أنهم لم يقدموا أي ضريبة اتحادية مطلوبة في غضون السنوات الخمس السابقة.

أما الأشخاص الذين يقررون أن يكون لديهم "نية تجنب الضرائب"، المشار إليها في نص القانون على النحو المحدد للوافدين ، فسيتأثر بطريقتين.

أولا، يجب عليهم دفع 30٪ ضريبة أرباح رأس المال على أي ممتلكات أمريكية تباع بعد سن القانون. ثانيا، يمنعون من العودة إلى الولايات المتحدة إما في إطار فئات المهاجرين أو غير المهاجرين.

تم إدخال قانون باتريوت لأول مرة في عام 3205 في المؤتمر 112th في عام 2012 من قبل السناتور تشاك شومر وأربعة من الرعاة المشاركين، ولكن توفي في اللجنة.

نتقل شومر واثنان من أعضاء مجلس الشيوخ الآخرين أحكاما مماثلة في المؤتمر ال 113 على أنه تعديل مجلس الشيوخ 1252 إلى مشروع قانون رئيسي لإصلاح الهجرة، ولكن تعديلهم لم يدرج في صيغة مشروع القانون الذي مرر مجلس الشيوخ.