مطار بني ملال: الخطوط الملكية المغربية تُسعد الجالية المغربية في إيطاليا برحلات مباشرة إلى عاصمة تادلة



الخطوط الملكية المغربية تُسعد الجالية المغربية في إيطاليا برحلات مباشرة إلى بني ملال:

بشرى سارة للجالية المغربية المقيمة في إيطاليا!

يسرّ الخطوط الملكية المغربية الإعلان عن برمجة رحلات جوية مباشرة من مدينة ميلان الإيطالية إلى مدينة بني ملال المغربية.

مزايا هذه الرحلات:

  • توفير الوقت والجهد: ستُتيح هذه الرحلات المباشرة لأفراد الجالية المغربية في إيطاليا السفر إلى بني ملال والمدن المجاورة في وقت وجيز، دون الحاجة إلى المرور عبر مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء، مما يوفر عليهم الوقت والجهد والتكلفة.
  • ربط أقوى: ستُساهم هذه الرحلات في تعزيز الروابط بين أفراد الجالية المغربية في إيطاليا ووطنهم الأم، وتسهيل زياراتهم لعائلاتهم وأصدقائهم.
  • دعم التنمية المحلية: ستُساهم الرحلات الجوية المباشرة إلى بني ملال في دعم الاقتصاد المحلي من خلال تنشيط السياحة وخلق فرص عمل جديدة.

مطار بني ملال الدولي:

  • محطة جوية حديثة: يتوفر مطار بني ملال على محطة جوية حديثة بسعة 150 ألف مسافر سنويًا.
  • تجهيزات متطورة: تُجهز المحطة بأحدث التقنيات العالمية في مجالات الأمن والسلامة وجودة الخدمات، لضمان تجربة سفر مريحة وآمنة للركاب.
  • تصميم مُريح: تتميز المحطة بتصميمها المُريح الذي يُتيح تدفقًا سلسًا لحركة المسافرين.
  • مرافق متكاملة: تتوفر في المحطة كافة المرافق التي يحتاجها المسافرون، بما في ذلك بهو عمومي، ومنطقة مغادرة خاضعة للمراقبة الجمركية، وقاعة لاستقبال الضيوف المميزين، وبهو للوصول.

خطط مستقبلية:

فتح المطار أمام شركات طيران أخرى: تخطط السلطات المغربية لفتح مطار بني ملال أمام شركات طيران أخرى في المستقبل، مما سيُتيح للمسافرين المزيد من الخيارات والخدمات.

مع الخطوط الملكية المغربية، اقترب الحلم!

نُرحب بأفراد الجالية المغربية في إيطاليا على متن رحلاتنا الجديدة إلى بني ملال، وندعوهم إلى الاستفادة من هذه الفرصة لزيارة وطنهم الأم والاستمتاع بكرم الضيافة المغربية.


0 تعليقات:

إرسال تعليق