السياحة في تورونتو.. متحف أونتاريو الملكي. حديقة حيوان تورنتو. معرض الفنون في أونتاريو. متحف غاردينر للفنون الخزفية. مركز أونتاريو للعلوم. متحف باتا للأحذية. متحف النسيج في كندا



متحف أونتاريو الملكي هو متحف للثقافة العالمية والتاريخ الطبيعي.
تضم حديقة حيوان تورنتو، أكثر من 5000 حيوان يمثلون أكثر من 460 نوعًا مختلفًا.

يحتوي معرض الفنون في أونتاريو على مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الكندية والأوروبية والإفريقية والمعاصرة، كما يستضيف معارض من المتاحف والمعارض في جميع أنحاء العالم.

متحف غاردينر للفنون الخزفية هو المتحف الوحيد في كندا المكرس بالكامل للسيراميك، وتحتوي مجموعة المتحف على أكثر من 2900 عمل خزفي من آسيا والأمريكتين وأوروبا.

تستضيف المدينة أيضًا مركز أونتاريو للعلوم، ومتحف باتا للأحذية، ومتحف النسيج في كندا.

تشمل المعارض الفنية والمتاحف الأخرى: Design Exchange، ومتحف Inuit Art، و TIFF Bell Lightbox، ومتحف الفنون المعاصرة في Toronto Canada، ومعهد الثقافة المعاصرة، و Toronto Sculpture Garden، و CBC Museum، و Redpath Sugar Museum، مركز جامعة تورنتو للفنون، هارت هاوس، معرض تي دي للفن الإنويت ومتحف الآغا خان.
تدير المدينة أيضًا متاحفها الخاصة، والتي تشمل Spadina House.

يعد Don Valley Brick Works موقعًا صناعيًا سابقًا تم افتتاحه في عام 1889، وتم ترميمه جزئيًا كموقع للتراث والتراث في عام 1996، مع استكمال الترميم وإعادة الاستخدام على مراحل منذ ذلك الحين. يقام المعرض الوطني الكندي ("السابق") سنويًا في مكان المعارض، وهو أقدم معرض سنوي في العالم.

يبلغ معدل الحضور السابق 1.25 مليون.
تشمل مناطق التسوق في المدينة حي Yorkville و Queen West و Harbourfront و Entertainment District و Financial District وحي St. Lawrence Market.

يعد مركز إيتون مركز الجذب السياحي الأكثر شعبية في تورنتو مع أكثر من 52 مليون زائر سنويًا.

تعد Greektown on the Danforth موطنا للمهرجان السنوي "Taste of the Danforth" الذي يجذب أكثر من مليون شخص في يومين ونصف.

تعد تورونتو أيضًا موطنًا لكازا لوما، الحوزة السابقة للسير هنري بيلات، وهو ممول بارز في تورنتو، ورجل أعمال وعسكري.

تشمل الأحياء ومناطق الجذب السياحي البارزة الأخرى في تورنتو الشواطئ وجزيرة تورنتو وسوق كنسينغتون في فورت يورك وقاعة مشاهير الهوكي.


0 تعليقات:

إرسال تعليق