عالم الأفلام في جولد كوست.. هوليود ساحل الذهب لرؤية ما يجري خلف الكواليس أثناء تصوير الأفلام السينمائية وعروض لأشهر الشخصيات الكرتونية العالمية



عالم الأفلام أو كما يحب أن يطلق عليها البعض "هوليود ساحل الذهب"، ولك عزيزي القارئ فقط أن تعرف أن عالم الأفلام هي المكان الوحيد المتخصص بالسينما في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية، ويعتبر المكان الأنسب للعائلات والتي تتيح رؤية ما يجري خلف الكواليس أثناء تصوير الأفلام السينمائية.

يوجد بها العديد من الألعاب الشيقة وكذلك عروض لأشهر الشخصيات الكرتونية العالمية في ساعات محددة من أجمل العروض أكاديمية الشرطة وكذلك العرض رباعي الأبعاد للشخصية الكرتونية "شريك SHREK" وكذلك لعبة "سكوبي دو" الشيقة والشلال المائي.

يقع عالم الأفلام على ما يقارب من الـ 20 دقيقة بالسيارة من وسط القولدكوست وتقع بالتحديد على الطريق الرئيسي المؤدي لمدينة برسبين المسمى بطريق ( الباسفيك واي).

نصائح قبل الذهاب:
1-
يفضل أن تبدأ يومك هناك من حوالي الساعة التاسعة والنصف صباحا الى مايقارب الساعة الخامسة عصراً.

2- وبالإمكان الذهاب لها عن طريق الباص أو بالتنسيق مع احد مكاتب الرحلات السياحية المنتشرة في منطقة السيرفيس باراداييس وذلك بشراء التذاكر منهم وسيقومون بدورهم بأخذك وإرجاعك من والى الفندق الذي تسكن فيه مجاناً.

3- وللعلم فالأسعار بالنسبة للكبار 64 دولار استرالي دولار استراليا وبالنسبة للأطفال من عمر 4 سنوات - 13 سنة 42 دولار استرالي.

علما أنه يوجد بكج كامل لدخول الموفي ورلد، والسي ورلد، والوت اند ويلد وبالامكان السؤال عنه عند شباك التذاكر أيٍ من هذه المواقع، أو أي كشك سياحي من الأكشاك المنتشرة في منطقة السيرفيرس باراداييس.

كما يجب أخذ الكتيب الإرشادي من كوانتر التذاكر الموجود على البوابة الخارجية لمعرفة كافة العروض خلال اليوم ومواعيدها لتتمكن من تنظيم وقتك لكي تتمكن من رؤيتها جميعا.