جنة الريف في جولد كوست.. التعرف على الحياة الريفية الاسترالية البدائية من خلال الأنشطة الريفية كرعي الأغنام باستخدام الكلاب ورعي الأبقار باستخدام الخيول



جنة الريف هي بالفعل تعتبر تجربة مميزة للتعرف وعن قرب لطبيعة الحياة الريفية الاسترالية البدائية من خلال العديد من الأنشطة الريفية كرعي الأغنام باستخدام الكلاب وكذلك رعي الأبقار باستخدام الخيول.

تتميز جنة الريف بالعروض الريفية الأسترالية الخاصة حيث يوجد هناك عرض رائع لا يخلوا من الطرافة لكيفية قص (حلاقة) فرو الأغنام، بالإضافة إلى العرض الخاص بكيفية طريقة عمل الشاي والكعك الاسترالي اللذيذ على الطريقة التقليدية الاسترالية باستخدام الحطب وبالإمكان تذوقها أيضا بعد نهاية العرض، وكذلك يمكن للزائرين أيضا الالتقاء مباشرة بالحيوان الكسول جدا الكوالا وكذلك تغذية الكنغر مباشرة.

تبعد ما يقارب الـ 20 دقيقة من وسط القولدكوست وبالتحديد على الطريق الرئيسي المؤدي لمدينة برسبين وهو( الباسفيك واي ), وهي بجوار الموفي ورلد والويت اند وايلد.

أسعار الدخول و واوقات العروض:
تقام في جنة الريف ثلاثة عروض:
1- العرض الاول يبدا الساعة 9:30 صباحا وينتهي الساعة 01:00 ظهرا
2- العرض الثاني يبدا الساعة 11:45 صباحا وينتهي الساعة 3:15 عصرا
3- العرض الثالث يبدا الساعة 1:00 ظهرا وينتهي الساعة 4:15 عصرا

ويفضل أن تكون قبل العرض بنصف ساعة لتتمكن من شراء التذاكر وبنفس الوقت لكي يتسنى لكم اخذ جولة في المكان، وفقط تحتاج إلى ثلاث ساعات ونصف الساعة لزيارة المزرعة وجميع العروض.

أسعار الدخول ورؤية العروض فقط (بدون الغداء):
- للبالغين 27 دولار استرالي.
- للأطفال من 4 – 13 سنة 19.5 دولار استرالي.

دخول ورؤية العروض وكذلك غداء مشوي (علما أنني لا انصح بأكل الغداء لديهم نهائيا):
- للبالغين 43 دولار استرالي.
- للأطفال من 4 – 13 سنة 32.5 دولار استرالي.