الحصول على تأشيرة الزيارة لكندا.. الاستمتاع بالمرافق السياحية الكندية خلال فصل الشتاء. جاليات عربية في تورونتو ومونتريال



الحصول على تأشيرة الزيارة لكندا:

في كل عام، يزور كندا أكثر من 35 مليون شخص، وهو رقم يفوق تعداد السكان البالغ 32 مليون نسمة. ويأتي الزائرون كسياح أو طلبة أو للعمل المؤقت.

بلد المفاجآت:

وكسائح إلى كندا ستكون العديد من المفاجآت بانتظارك حيث الطبيعة الخلابة والجو المعتدل خلال الربيع والصيف والخريف إضافة إلى المرافق السياحية المتميزة والمهرجانات الترفيهية والثقافية والفلكورية، وإذا كنت من هواة الرياضات الثلجية فيمكنك الاستمتاع كثيرا بالمرافق السياحية الكندية خلال فصل الشتاء.

شلالات النياغرا:

وتعتبر شلالات النياغرا واحدة من أهم الأماكن السياحية في العالم والتي يتقاطر عليها مئات الآلاف من السياح، وهي محاطة بالمرافق السياحية وبالمسارح وبدور السينما وبالمطاعم وبمدن للألعاب وأهمها Marine Land حيث العروض الحية للحيتان القاتلة والتي تعتبر تجربة فريدة من نوعها.
كما تتمتع كندا بمناظر طبيعية خلابة وأسواق متنوعة.

سياحة دون غربة:

وفي تورونتو ومونتريال، لن يشعر السياح العرب بالغربة حيث تنتشر جاليات عربية واضحة ويتبعها مطاعم ومحلات توفر الأكل الحلال..
ويمكن للسياح العرب الحصول على مساعدات الجالية في معرفة أفضل الأماكن السياحية الجاذبة.

الألعاب النارية:

وإذا صادفت زيارة السياح لآول يوم من يوليو، فإنهم سيستمتعون بالألعاب النارية التي تغطي سماء البلاد احتفالا بمناسبات اليوم الوطني.


المواضيع الأكثر قراءة