إلى كل زوج خائن تعلق قلبه بامرأة ليست له وهام بها حبا وغراما آثما



همسات من القلب الى ذلك الزوج المتسكع في حجرات الخيانة .. همسات حانية صادقة من قلب مشفق على جسدك الضعيف من حرارة جهنم.
يا من تعلق قلبك بامرأة ليست لك وهمت بها حبا وغراما آثما.
إليك يا من ألفت نفسك النوم في أحضان الرذيلة .. اليك يامن تهت في حوانيت الظلام .. إليك يا من انغمست في وحل الحرام.. 
إليك ايهاا الزوج الخائن اقول:
كم من ليلة طالت بك وانت تتراسل مع هذه وتتسامر مع تلك!! .. كم من ليلة طالت بك وانت تتحدث مع فلانه لتهيم بهاا حبااا وغزلا فاحشاا .. كم من ليلة طالت بك امام شاشة الكمبيوتر وانت تتصيد الفتيات على عتبات الشاتات والمنتديات بما لذ وطاب من اساليب المكر والخداع لتغنم بعشيقه وصيده ترضي بهاا غرورك وشهوتك .. كم من ليله قضيتهاا في الشاليهات المشبوهه وما ادراك ما الشاليهات المشبوهه حب وغرام رجال ونساء اختلا ط وغناء فسق ورقص وحرام والعياذ بالله .. كم من صديق أرضيته وكنت نافخا للكير معه واجتمعتما لتتسامرا مع العشيقات والاخدان .. كم من عشيقة بادلتها النظرات والهمسات والرسائل بالبلوتوث والجوالات .. كم من ايام قضيتها في الاسواق تتسكع بها متبخترا معاكسا هذه ومغازلا تلك وتعود منهكا اخر الليل لترتمي بحانب زوجتك كالجيفة والعياذ بالله.
 كم وكم أبها الزوج الخائن؟
أسالك بالله كم من عطله مرت بك تركت فيها زوجتك وأهملت فيها أطفالك وسافرت للخارج واتخذت من بنات الهوى فخرا لك هناك تمسك هذه وتقبل تلك .. تتخذ العشيقات والخليلات تتراقص معهن في المراقص وتتبادل معهن الحب الآثم وتقضي معهن ليالي حمراء فاحشه والعياذ بالله ترضي شهوتك الحيوانيه وغرورك المريض ومن ثم تعود الى وطنك وأهلك وزوجتك واطفالك محملا بأخطر الامراض وكاهلك مثقلا بالذنوب والموبقات.
أسالك بالله كم مره هجرت المسجد فيها وافترشت الطرقات تتلصص على ابنة الجيران وتختلس النظرة إلى محارم الناس.
كم وكم أيها الزوج الخائن؟
كأني اسمع لسان حالك يقول لي: لكني أنا رجل لا تعيبني الخيانه ابدا؟؟
ومن قال ذلك أيها الرجل؟
إذا كنت ترى أن رجولتك تسمح لك أن تفعل الخطأ وتقول أنا رجل فأنت مخطئ فالدين قد فضلك على المرأة في بعض الحقوق والواجبات ولكن ساوى بينك وبينها في الحدود والعقوبات. أتعلم لماذا؟ لأنك والمرأة سواء في الخطيئة.  (الزاني والزانية فاجلدوا كل واحد منهما مائه جلدة) (الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين).
إذا كنت ترى انك رجل ولا يعيبك شي فتعطي لنفسك الحق ان تمارس عنفوانك ورجولتك في الحرام وتقول أنا رجل ولا يعيبني، أقولها لك بل يعيبك ويعيبك ويعيب أهلك أولئك الذين سهروا وربوا ورعوا وفي نهاية مطافهم يكون جزاؤهم ابن يمارس رجولته في الخطأ ليأتوا من هم أصلح منه ليلعنوا أهله لأنهم ربوه وليس للاهل ذنب سوى انهم خلفوك.
 أيها الزوج الخائن المتسكع في دروب الرذيلة وحوانيت الهوى وأزقه الفجور تنبه:
 ليس الرجل من نام في حضن آلاف النساء بالحرام ليثبت رجولته بل الرجل من قال إني أخاف الله رب العالمين وعف نفسه بالحلال مع زوجته.
 ليس الرجل من ترصد بنات الناس وتتبع عوراتهم وسلط كاميراته عليهم دون ذنب ليغنم بعشيقته وخليلته إنما الرجل من ستر على محارم غيره.
تذكر حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: "كتب على ابن آدم حظه من الزنا أدرك ذلك لا محالة: فالعينان تزنيان وزناهما النظر والأذن تزني وزناها السمع واللسان يزني وزناه المنطق واليد تزني وزناها البطش والرجل تزني وزناها المشي، والقلب يتمنى ويشتهي والفرج يصدق ذلك أو يكذبه" صحيح.
 إلى كل زوج يعشق امرأة غير زوجته أقول له: استح فأنت محصن وإن طاب خاطرك من زوجتك فتسريح بإحسان وتذكر أن الله أحل لك التعدد وحرم عليك العشيقات والأخدان.
إلى كل زوج يبتسم في وجه زوجته ليخفي ما الله عالم به من خيانه لها، أقول له استح وتذكر أن الله يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.
إلى كل زوج يسهر الليل يتسامر مع الفتيات على الجوالات، أقول له استح وتذكر قوله عليه الصلاة والسلام ( عفوا تعف نسائكم).
إلى كل زوج يعشق امرأة غير زوجته ويصرف عليها من وقته وماله ماهو لزوجته أحق أقول له استح وتذكر من يزن بامرأة بألفي درهم يزنـى في بيته بغير الدرهم.
إلى كل زوج هجر زوجته من أجل عشيقته وظلم زوجته وهي زوجة صالحة تخاف الله فيه، أقول له: استح فكيف تخون امرأه تصونك؟
إلي كل زوج خائن انغمس في وحل الزنا والعياذ بالله، أقول اتق الله وتذكر ان الزنا دين فان سلفته كان الوفاء من أهل بيتك فاعلم.
 إليك ايها الزوج الخائن اقول:
تذكر ان الموت مصيرك والتراب مضجعك ، الدود أنيسك ، ومنكر ونكير جليسك، و القبر مقرك، وبطن الأرض مستقرك ، والقيامة موعدك ، و الجنة أو النار موردك.
 تذكر: لا أنيس في القبر، ولا جليس، ولا عشيقه ولا خليلة ولا زوجة.
تذكر: (حتى إذا جاء أحدهم الموت قال رب أرجعون . لعلي أعمل صالحا فيما تركت كلا إنها كلمة هو قائلها و من ورائهم برزخ إلى يوم يبعثون).
ماذا تركت؟ زوجه مقهوره من خيانتك .. وايام مهدورة من عمرك .. وعشيقات وخليلات؟؟
تذكر: يا زوجا .. يا خائنا .. يا متنعما .. يا متلذذا بخيانتك .. 
 تذكر ليلتين اثنتين ليلة تركت فيها زوجتك لاهيا ساهيا بخيانتك.
وأخرى أتاك فيها ملك الموت ، فوضعت في القبر وحيدا منفردا.
فاختر لنفسك أي الطريقين تريد وحاسب نفسك قبل أن تحاسب وعد الى حصنك وزوجتك قبل أن يتخطفك الموت.
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن تسمع كلماتي من كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد.
همسة أيها الزوج الخائن:
الخيانة هنا ليست فقط بالزنا وإنما ما عنيته حتى مشاعرك واحاسيسك.